... honeymoonالـ

مرحبا
اول شي بسم الله الرحمن الرحيم بهالتدوينه راح افتتح مدونتي الي هي بالاساس
مرجع شخصي لي تخليد لذكرياتي اولا تدوين لافكاري الي من خلالها باشوف نفسي بعد زمن
التدوين اشوفه نفس الصوره الفوتغرافيه الي توثق لك نفسك وشكلك ولحظتك بعد زمن
بس التدوين حيوثق افكارك واسلوب حياتك

قررت ادون بهذي الفتره بالذات الي اعتبرها من اصعب فترات حياتي لاني بدايه حمل ودراسه
ومن فتره قريبه تزوجت ومو متعوده على اسلوب الضغط الي بحياتي الحين الا اني قررت اتخذ
من التدوين متنفس لي قريب اكتشفت ان سبب الضغط الي انا حاسة فيه هو ابتعادي عن الاشياء
الي احبها وانا بصراحه احب اجرب كللل شي اي شي يخطر ببالكم جربته من مشاريع فاشله
الى محاولات فنيه فاشله بعض الشي الا اني استمتع بالعمل اكثر من النتيجه واحب اجرب لمجرد التجربه

بس هذا ما يمنع اني موهبوه في بعض الاشياء من الاشياء الي كنت اتقنها بس لي فتره تاركتها
الكتابة النثريه اعتبر نفسي ذا سليقه لغوية جيدة مصقوله بسبب تخصصي الي هو اللغه العربيه

وعشان ما تصير التدوينه هذي مجرد ثرثره عن نفسي حبيت اول موضوع يكون لي عن السفر
واعتذر عن مقدمتي الطويلة , هو فيه احد ما يحب السفر ؟؟؟


حتكلم عن سفرتي لماليزيا ( لنكاوي بالتحديد )

ليش لنكاوي لانها اجمل مكان بماليزيا اما العاصمه فما حبيتها انا انسانه تحب الشاطئ والطبيعه
ما احب المباني ولا الاسواق ولا الماركات ارتاح نفسيا في الاماكن الجميلة


لنكاوي ، والمعروفة رسميا باسم لانكاوي ،هي جوهرة ولاية كيدا  هو أرخبيل مكون من 99 جزيرة 5 جزر اضافية مؤقتة يتم كشفها عند انخفاض المد في بحر اندامان، بعد حوالي 30 كيلومتراً قبالة ساحل البر الرئيسى من ماليزيا شمال غرب البلاد. الجزر هي جزء من ولاية كيداه، المجاورة للحدود التايلاندية. ويبلغ عدد سكانها حوالي 45،000، وهي فقط من الجزر المأهولة بالسكانا 

لنكاوي جزيرة هاديه جميلة مليانه سياح اجانب اذا تحب البحر او تحب الالعاب البحريه خلها خيارك الاول

فيه جو احلا من كذا الجو جميل والجزر ولون البحر
وعبدالله رويشد وقارب صغير وانا وابو الشباب
واضح استنزلت بس كانت تجربه جميلة ومخيفة
لان نزل علينا امطار والموج عالي والقارب صغير
بس كنا خلاص قدنا وصلنا



النقطه الثانية الي حابه اتكلم عنها عن هالجزيره
اكثر من خمس ايام ماينجلس فيها لان الاماكن الي فيها قليله مو كثيره واتوقع خمس ايام بزيادة
حتى اليوم الخامس صرت اجلس ببلكونتي عييت اطلع خلاص ابغى استقرار
غير ان هذي الجلسات مفيدة بشهر العسل لان الحوار والتعارف على صفات بعض في اماكن جميلة
كذا تعطي انطباع جميل



واخير المسسسساج ياهو مضحوك علينا هنا صراحة انا تجربتي للمساج بجدة هنا هي مره وحدة وتوبة
كنت دافعه حق 3 مرات واكتفيت بمره المكان بعيد ومو حق تعبة
اما شرق اسيا فالمساج عندهم فن ودراسة اهم شي تسونه هناك انكم تريحون اعصابكم بمساج راقي
واغلب الفنادق عندهم بنفس الفندق يعني ما يحتاج تدورون مراكز وكذا


دمتم ..

تعليقات

  1. مدونة مباركة ان شاء الله
    والله يقومك بالسلامة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف مضى شوال ؟ ( ومضات )

يناير وفبراير وبعض من هنا وهناك ..